Wednesday 11 July 2012

Happily Ever After - True Romance Hairstyle



Name: Happily Ever After - True Romance Hairstyle
Gender: Female
Price: 100 SimPoints

*Note: The flower accessory on this hairstyle in not recolourable*
 

17 comments:

  1. i like that sim, can I download it?

    ReplyDelete
  2. Indeed she's extremely beautiful. Is she available on the Sims 3 Exchange?

    ReplyDelete
  3. Is there any way I can download that Sim?

    ReplyDelete
  4. I will see what I can do, I may have deleted her recently as I had to clean up my sims folder. Hopefully I can find her and get back to you guys.

    ReplyDelete
  5. Chrissy, Is there any chance you can show off the new hairstyles ( Classic Simplicity Collection) ?

    ReplyDelete
  6. Ummm when are you doing the new stuff life the Waning moon collection and Classic simplicity? I'm getting tired of waiting -_-

    ReplyDelete

  7. شركة تخزين اثاث بالرياض
    يجب أن يكون ملائما لنوع المادة المخزنة أن يتوفر التهوية و الإضاءة اللازمة للمكان و تأمين التوصيلات الكهربائية و توافر الطرق اللازمة بدون أى عوائق لسهولة نقل و تداول المتعلقات و النظافة التامة للمستودع وعمل رفوف وحوامل حديد مناسبة للمواد المخزنة ومراعاة السلامة العامة و مراعاة طرق السلامة للعاملين فى المستودع و تدريب العاملين على وسائل الحماية و الأمان و إطفاء الحرائق و مراقبة كاملة للمستودع من المشرفين المتواجدين عليه و الآن مع شركة تخزين أثاث بالرياض لا يوجد مشكلات بالأثاث أو الأبواب أو الشبابيك حيث نستخدم أحدث الطرق والوسائل للتخزين حيث إن فريق التخزين بشركتنا يتميزون بالجودة و بالكفاءة العالية.

    ReplyDelete

  8. شركة مكافحة الصراصير بالرياض
    الصراصير من الحشرات التي يصعب القضاء عليها حيث تضع البيض الخاص بها في أماكن يصعب الوصول إليه مثل بين مفاصل الدرف الخشبية و خلف الثلاجات و يتميز الصرصور بقدرته القوية على الهرب والاختباء بين المقتنيات كما تعيش الصراصير حول مصادر المياه مثل مواسير الصرف الصحي و البيارات و البالوعات و الجدران و تقدم الحل الأمثل للقضاء عليها نهائياً حيث توفر المبيدات الحشرية الحديثة والمتجددة للقضاء على الصراصير مهما كونت خط دفاع لمحاربة تأثير المبيدات عليها، حيث يشعر أفراد الأسرة بالقلق من وجود الصراصير في منزلهم حيث ينشر الفوضى و الأمراض خاصة الأمراض المعوية بسبب نقل المرض من الفضلات و القمامة إلى الطعام الخاص.

    ReplyDelete

  9. شركة مكافحة البق بالرياض
    العمالة والفنيين المتميزين هم عامل النجاح الأساسي الذي تبني عليه الشركة نجاحها حيث تقوم بتدريبهم تدريب عالي على كيفية القضاء على الحشرات المختلفة و طرق مكافحتها كما أن المبيدات الحشرية التي توفرها الشركة هي أحدث أنواع المبيدات داخل الأسواق حيث يتم استيرادها من أفضل الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج المبيدات الحشرية على مستوى العالم و تعتمد شركة مكافحة بق الفراش بالرياض على العديد من المعدات والأجهزة الحديثة في العمالة و الفنيين المتميزين فالبق حشرة مخيفة بالرغم من صغر حجمها لكنها تستطيع الاختباء في المراتب و الأغطية بصورة دقيقة و تنتقل حشرة البق في حقائب الملابس عند السفر من مكان لآخر و خاصة في الفنادق و الشاليهات

    ReplyDelete
  10. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  11. اقبلت العديد من المحلات الكبري والمتوسطة لتغيير اشكال وجهات المحلات من الشكل العادى البسيط الى اشكال جديدة غير تقليدية ، من وجهات الكلادينج التى تاتى بلاف الالوان والرسومات على اسطح الواح الكلادينج ، واتجهت فى الاونة الاخيرة بتركيب الكلادينج للميزات عديدة فى تصنيع الواح مقاومة للحرارة وتعمل على العزل الحرارى والتى تستهدف ارتقاء وتميز وتهدف الى السعود الى مستوى اكبر من العملاء والزبائن.

    تركيب كلادينج واجهات في العاصمة الادارية

    شركة تركيب كلادينج واجهات 6 اكتوبر

    فني تركيب كلادينج واجهات مصر

    شركات تركيب كلادينج واجهات في القاهرة

    شركات تركيب كلادينج واجهات في مصر

    شركات تركيب كلادينج واجهات في المعادي

    شركات تركيب كلادينج واجهات في الجيزة

    شركات تركيب كلادينج واجهات في الاسكندرية

    شركات تركيب كلادينج واجهات 6 اكتوبر

    افضل شركات تركيب كلادينج واجهات مصر

    وتميز الواح الكلادينج بسهولة التشكيل او مرونة التصنيع من حيث تقويس الكلادينج لعمل مثل دائرة وارجات او غيرها من الاشكال ، بلاضافة الي القوة والمتانة الفائقة.

    مما يمهد طريق واسعاً لتصاميم مبتكرة للمهندسين المعماريين والمصممين في كساء الوجهات باشكال مبتكرة ومتميزة وتشمل الاستخدامات الأخرى للكسوة توفير الخصوصية والأمان ، ومنع انتقال الصوت ، وتوفير العزل الحراري ومنع انتشار الحريق ، كما أن لديها طبقة داخلية توفر العزل الحراري ، وتمنع تسرب الهواء وتحمل الرياح ، وتعمل على تسهيل ومرونة لف الكيلادين

    ReplyDelete